القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقات تعليمية روعة للحروف الهجائية pdf





من أروع البطاقات التعليمية لتعليم الحروف الهجائية، البطاقات الرائعة للحروف الهجائية والتي تحتوي على اسم الحرف وشكله مع كل الحركات القصيرة الفتحة والضمة والكسرة والسكون والشدة والمدود وكلمات تحتوي على صوت الحرف في مواضع الكلمة المختلفة أول الكلمة و وسط الكلمة و آخر الكلمة، كما تحتوي البطاقة على كلمات شائعة للحرف التي تبدأ بالحرف. 




لتحميل كل البطاقات التعليمية لتعليم الأطفال الحروف العربية و تأسيسهم فيها pdf



الرابط آخر الموضوع 













حمل كتاب رائع جدًا و شامل لتعليم الأطفال الحروف العربية بالصور، الكتاب يناسب الأطفال من عمر الخمس سنين. يستهدف الكتاب الرائع لتعليم الأطفال الحروف العربية الوعي البصري لشكل الحرف و نشاط لتدريب الطفل على كتابة الحرف باستراتيجية التنقيط، كما يستهدف الكتاب زيادة الثروة اللغوية لمفردات الحروف هنا .
















حمل بطاقات تعليمية رائعة للحروف الفرنسية مع الكلمات والصور التي تعبر عنها، 26 بطاقة تعليمية مميزة جدًا للحروف الفرنسية تحتوي على الحرف بالفرنسية وكلمة شائعة تبدأ بالحرف وصور تعبر عنها هنا
 




































لعبة جميلة لمعرفة الأرقام بطريقة مسلية وجذابة بالإعتماد على الألعاب الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت 



لعبة تعليم الأرقام تعتمد على أن يشاهد الطفل الرقم مع اى شئ ملموس كالكرات بنفس عدد الرقم نبدأ مع الطفل بهذه الطريقة السهلة يتعلم الأرقام .

وحمل كراسة متابعة منزلية رائعة للأرقام هنا 















حمل ورق عمل رائع و مميز جدًا للحروف الهجائية لمرحلة رياض الأطفال من سن ٤ سنوات. ورق عمل الحروف الهجائية الرائع يحتوي على نشاط كتابة للحروف الهجائية بمواضعها للكلمة، و نشاط آخر بعنوان أنا أرى و تظهر مجموعة صور لكلمات تبدأ بالحرف، كما يشمل ورق العمل نشاط تلوين هنا
 





















































لتحميل بطاقات تعليمية روعة للحروف الهجائية pdf

                 رابط التحميل






















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع